Skip to content Skip to footer

بخصوص الموقع

هذا الموقع www.omtpme.ma هو ملك للمرصد المغربي للمقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة، التي يقع مقرها الرئيسي بالدار البيضاء، 115 شارع باريس.

الهدف الرئيسي لهذا الموقع هو تسهيل وصول الجمهور إلى المعلومات، من خلال سلسلة من المؤشرات الرئيسية للتركيبة السكانية والصحة الاقتصادية والمالية للشركات، ولا سيما الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تشكل عنصرا هاما في الاقتصاد المغربي.

شروط الاستعمال

يخضع استخدام هذا الموقع www.omtpme.ma للشروط التالية:  

  • ويُطلب من المستخدمين التأكد من العنوان الحقيقي لموقع البوابة الرسمية للمرصد المغربي للمقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة  www.omtpme.ma . يرفض المرصد المغربي للمقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة كافة المسؤولية عن المواقع الأخرى التي قد يتم وضعها على الإنترنت باسمه والتي يكون عنوانها مختلفًا عن العنوان المذكور أعلاه.
  • الوثائق المقدمة في هذا الموقع مقدمة للعلم وللافتتاح فقط وتشكل معلومات عامة تتعلق بمجالات مهمة المرصد المغربي للمقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة
  • حقوق الطبع والنشر على هذا الموقع وجميع الوثائق الواردة فيه مملوكة للمرصد المغربي للمقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة. لا يجوز إعادة إنتاج هذا الموقع، كليًا أو جزئيًا، دون الحصول على موافقة كتابية صريحة مسبقة من المرصد المغربي للمقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة. للحصول على هذه الموافقة يرجى إرسال طلباتكم إلى العنوان الرسمي للمرصد أدناه

الوصول إلى المعلومات

يتم توفير المعلومات والتقارير والنشرات الصحفية والإحصائيات والمنشورات المؤسسية للمرصد المغربي للمقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة من خلال هذا الموقع، وذلك اعترافا بحق الوصول إلى المعلومات المنصوص عليه في دستور المملكة المغربية.

ملفات تعريف الارتباط

لا يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط التي تستخدم البيانات الشخصية.

إذا قرر المرصد المغربي للمقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة لاحقًا القيام بذلك، فسيكون ذلك على أساس موافقة مستخدم الإنترنت قبل إيداع ملفات تعريف الارتباط هذه. وبالمثل، سيتم تقديم الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط وشرح لمستخدم الإنترنت حول وسائل معارضته.

المرصد المغربي للمقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة

بنك المغرب، 115، شارع باريس، الدار البيضاء

المغرب 20000